كريم بشرة «مضروب» يشوه وجه فتاة

صورة الفتاة
صورة الفتاة

تبحث العديد من الفتيات، علي إبراز جمالهن من حيث تغيير لون شعرها وشكله، أو التجديد في بشرتها من خلال تغميق وتفتيح لونها، وذلك من خلال الفيلر أو البوتكس حتى تبدو أكثر جمالًا وجاذبية.

وهو الأمر الذي تسبب في أن تتعرض فتاة  بريطانية تبلغ من العمر 24 عامًا لحروق وتشوهات في وجهها بعد استخدامها كريمات لجعل بشرتها تبدو بلون داكن، حتى كادت أن تتوفى وتلفظ أنفاسها جراء ذلك الكريم الذي اشترته من السوق السوداء، وحاولت البحث عن طرق عدة لإنقاذ نفسها مما حل بها من خلال الأطباء.

اقرأ أيضا| «متحاسبش الحليم على فعله».. رسالة غامضة من «البلوجر إيفون نبيل»

وقد عانت الفتاة العشرينية من مشكلات عديدة فضلًا عن التعرض للحرق والتشوهات، التي استخدمت كريم للبشرة غير مصرح به من وزارة الصحة في بريطانيا، فضلًا عن بيعه في السوق السوداء، استخدمته لجعل بشرتها الفاتحة تبدو بلون داكن، وفق «ديلي ستار» البريطانية.

بدأت الفتاة تشعر بآلام في بشرتها شيئا فشيئا بعدما استخدمت الكريم مرتين خلال 3 أشهر، وعقب مرور شهر على الاستخدام، أصيبت بندبات غامقة على جبينها، رغم تحذيرات عدة وشديدة من صديقاتها المقربات.

استخدام الفتاة للكريم الذي أرادت منه جعل بشرتها تبدو داكنة كاد أن يتسبب في وفاتها وحرق بشرتها، فضلًا عن التشوهات التي لحقت بها.

عملية تجميل لإخفاء الندبات
بعد الندوب والتشوهات التي أصيبت بها الفتاة لجأت للأطباء لمحاولة إنقاذها مما تعرضت له في وجهها، وخضعت لعملية جراحية في محاولة لإخفاء الندبات التي ظهرت على وجهها من السوق السوداء وغير المرخص من قبل وزارة الصحة، حتى تصبح ببشرة داكنة وبرونزية.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي