يضم 210 عارض| إقبال كثيف على «أهلا مدارس» في يومه الأول 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد اليوم الأول لمعرض أهلا مدارس في دورته الخامسة، إقبالا كثيفا من جمهور المستهلكين ، حيث بلغت نسبة التخفيضات 30% على جميع مستلزمات المدارس.

ويستقبل معرض أهلا مدارس المواطنين يوميا من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساء يوميا حتى 30 من سبتمبر الجاري.

واثني جمهور المستهلكين على التنظيم الجيد للمعرض المقام على مساحة 3 آلاف متر مربع، حيث تم تخصيص جناح لكل  نوع من السلع  داخل المعرض، مما سهل على جمهور المستهلكين عمليات التجول بالمعرض وتيسير عمليات الشراء.

ويشارك بمعرض أهلا مدارس هذا العام 210 عارض تختلف منتجاتهم بين أدوات مكتبية  ومستلزمات مدرسية وشنط وأحذية ، وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى  تخصيص جناح لبيع المطهرات والكمامات .

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي أفتتح معرض أهلا مدارس بالأمس بمرافقة وزير التموين والتجارة الداخلية، ووزيرة التجارة والصناعة  بأرض المعارض (صالة جاهز تنمية المشروعات) بمدينة نصر  .

و استقبل المعرض جمهور المستهلكين صباح  اليوم  الخميس الموافق 16 من سبتمبر ، من العاشرة صباحا وحتي العاشرة  مساءً، وذلك  حتي نهاية الشهر الجاري

ويقدم معرض أهلا مدارس والذي يشارك فيه 210 شركة تعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 30%، حيثيوفر  المعرض  احتياجات الأسرة المصرية المتعلقة بالموسم الدراسي ، حيث يضم أقسام  أدوات مكتبية وكتابيه والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة، إلى الأدوات الجلدية والأحذية اللازمة لمستلزمات المدارس، بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلى.

 وشددت وزارة التموين على تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، والتأكيد على ارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك فى أروقة وأجنحة المعرض الذي يقام على مساحة 3 آلاف متر مربع ، بالإضافة إلى تخصيص أبواب للدخول ، وآخري للخروج . 

ويشارك في المعرض شعب الأدوات الكتابية والمدرسية، و والمصنوعات الجلدية، والملابس الجاهزة، والكمبيوتر ومستلزماته، بالاتحاد العام للغرف التجارية، وكذلك وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتحاد الصناعات الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

اقرا ايضضا| التموين: 200 عارض ومنتج بـ «أهلًا مدارس».. والتخفيضات تتخطى 30%

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي