رسميًا.. كارتيرون يحسم جدل رحيله عن الزمالك خلال جلسته مع رئيس النادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مصدر بإدارة نادي الزمالك عن تفاصيل جلسة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع حسين لبيب رئيس النادي، وأكد المصدر أن المدرب الفرنسي أخطر رئيس النادي بأنه مستمر مع الفريق ولن يرحل في الموسم المقبل.

وشدد المصدر على أن باتريس كارتيرون أكد في جلسته أنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق والأولوية لديه بالبقاء خلال الموسم المقبل لأنه لديه مشروع فني يرغب في استكماله مع الزمالك وعدم ترك الفريق في الوقت الحالي.

وأشار المصدر إلى أن كارتيرون استعرض أهم المشاكل الموجودة في الفريق خلال الفترة الحالية والصفقات التي يرغب في إبرامها خلال الفترة الحالية.

وشدد على أن كارتيرون هو الوحيد الذي حصل على مستحقاته كاملة حتى الآن بما فيها مكافأة بطولة الدوري دونا عن باقي اللاعبين والجهاز المعاون.

يأتى ذلك في الوقت التي يشهد فيه الفريق الأول حالة من الغليان بين لاعبيه، بعد معرفتهم بتحصل كارتيرون على كامل مستحقاته،  في الوقت الذى يعاني فيه اللاعبون من عدم الحصول علي مستحقاتهم كاملة، حيث عقد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي اليوم من أجل مطالبته بحل جميع الأزمات التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية قبل انطلاق الموسم الجديد في ظل وجود أكثر من شكوى من اللاعبين لأسباب مختلفة.

وتحدث اللاعبون مع حسين لبيب بشأن أزمة تأخر المستحقات في الفترة الأخيرة، وطالبوا بضرورة الالتزام بصرف مستحقاتهم في مواعيد محددة حتى يتسنى لهم التركيز في التدريبات والمباريات في ظل المنافسة على أكثر من بطولة في الفترة المقبلة.

ووعد حسين لبيب اللاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم اليوم على أن يتم صرف دفعة جديدة منتصف الأسبوع المقبل وطالبهم بالتركيز في الملعب فقط من أجل الفوز بالبطولات في الفترة المقبلة بعد التتويج ببطولة الدوري في الفترة الماضية.


وشهدت الجلسة التي عقدها اللاعبون مع رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي غياب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق في ظل حصوله على راحة خاصة وأنه معاقب بالإيقاف من قبل اتحاد الكرة بعد أحداث مباراة الزمالك الأخيرة أمام البنك الأهلي في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي