البنك المركزي يثبت أسعار الفائدة للمرة السابعة على التوالي

البنك المركزي- أرشيفية
البنك المركزي- أرشيفية

أعلنت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، في سادس اجتماع لها خلال عام 2021، والسابع على التوالي، عن قرارها بشأن  أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021.

وقررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، في سادس اجتماع لها خلال عام 2021، والسابع على التوالي، تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض.

أقرأ أيضًا| «خبير مصرفي»: 8 أسباب تدفع البنك المركزي لتثبيت أسعار الفائدة باجتماع الخميس

وأبقت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري على أسعار الفائدة كما هى دون تغيير للمرة السادسة على التوالي، خلال العام الجاري، والسابعة على التوالي خلال اجتماعاتها الماضية.

وثبتت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، أسعار الفائدة على عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 8.25%، و9.25%، و8.75% على الترتيب، كما قررت الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 8.75%.

وقررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، في خامس اجتماع لها خلال عام 2021، يوم 5 أغسطس الماضي، تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض.

وأبقت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري على أسعار الفائدة كما هى دون تغيير للمرة السادسة على التوالي، خلال اجتماعاتها الماضية، والخامسة على التوالي خلال العام الجاري.

وثبتت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، أسعار الفائدة على عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 8.25%، و9.25%، و8.75% على الترتيب، والإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 8.75%.

أقرأ أيضًا| وظائف جديدة بالبنك المركزي.. الشروط وآخر موعد ولينك التقديم

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي