ودياً| الأهلي يفوز على المقاولون بهدف الشحات

صورة من المباراة
صورة من المباراة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المحلي.


وأحرز هدف المارد الأحمر، اللاعب حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وشهد الشوط الثاني تصدى الحارس البديل مصطفى شوبير لضربة جزاء، كما خرج أكرم توفيق مصابا بعدما لعب مرتديا ماسك طبي.

ولعب الأهلي بتشكيل مكون من على لطفي ، علي معلول، حمدي فتحي، أيمن أشرف، أكرم توفيق ، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة ، حسين الشحات، لويس ميكيسوني ومحمد شريف.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين في ودية اليوم، التي تعد ثاني المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

ويسعى الجهاز الفني للاطمئنان على حالة الجميع بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء مباريات مسابقة الدوري الممتاز.


وخاض الأهلي مباراة ودية أمام بتروجت مساء الاثنين الماضي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن استعدادات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للموسم الجديد والمرحلة القادمة من منافسات السوبر وكأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المصري والمحدد لها يوم ٢١ من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي