لماذا تجاهل كيروش « صلاح » ؟

محمد صلاح
محمد صلاح

 

لم يتطرق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال حديثه في مؤتمر تقديمه عن محمد صلاح نجم الفراعنة والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

ويبدو أن هذا الأمر لم يكن مقصوداً من المدير الفني ، نظرا للأحداث التي شهدها المؤتمر الصحفي للمدير الفني.

وتحدث المدير الفني عن بعض الملفات الخاصة بالتعاقد والمنتخب ورؤيتة لموقعتي ليبيا .

وقد إستقرارمنظمي المؤتمر الصحفي علي توجيه خمسة أسئلة فقط تم اختيارهم بعناية من قبل مسؤولي الجبلاية وطرحها علي المدير الفني أثناء حفل تقديمة ، دون السماح للصحفيين أو وسائل الإعلام الحاضرة لتوجيه أسئلة الي المدير الفني ، خوفا من وجود حالة هرج ومرج لاسيما وأن الحضور داخل قاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد كان كثيفا للغاية.
وأرتدي البرتغالي كارلوس كيروش ، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم.القميص الخاص بمنتخب الفراعنة في ختام حفل تقديمه الي وسائل الإعلام.وقال كيروش أنه يحترم جميع المنافسين في المجموعة السادسة لتصفيات المونديال.

مشيراً إلي أن مواجهتي ليبيا ذهاباً وإياباً ، لابد أن يخرج المنتخب المصري منهما بالانتصار لا غيره، مشددا أن فارقالتاريخ بين المنتخبين كبير لكنه لن ينظر إلي ذلك بل يجب أن يثبت ذلك داخل المستطيل الأخضر.
وقال كيروش أنه يعتبر نفسه أحد المصريين خلال تلك المرحلة التي يشعر فيها بفخره بتواجده في مصر.وأشار كيروش أنه يعلن قيمة وحجم المنتخب المصري الذي توج بكأس أمم أفريقيا ٧ مرات متتالية وتأهل الي المونديال مرتين في السابق.
و حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.
كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر .على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.
و اعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي: كارلوس كيروش مديراً فنياً - ضياء السيد مدرباً عاما - محمد شوقي مدرباً - عصام الحضري مدرباً لحراس المرمى - وائل جمعة مديراً للمنتخب - محمد صلاح مديراً إدارياً - محمد أبو العلا مدير الجهاز الطبي - احمد مطر أخصائيا للعلاج الطبيعى - مصطفى صدقى أخصائيا للعلاج الطبيعى - بدر إمام أخصائى التأهيل - محمد أحمد محمود أخصائي التدليك - و يضاف إلى أعضاء الجهاز أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب و محلل آداء.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي