بعد رحلة علاج في سويسرا.. ياسمين عبد العزيز تصل مصر برفقة أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وصلت النجمة ياسمين عبد العزيز، إلي مصر برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد رحلة علاج في سويسرا أستمرت حوالي شهر تقريباً.

ورافقها في الرحلة زوجها أحمد العوضي الذي سافر لها بعد أيام بسبب تأخر الفيزا وشارك الفنان أحمد العوضي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، من سويسرا.

وظهر العوضي وهو يستمتع بعزف أحد العازفين من شوارع جنيف بسويسرا، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه عبر السوشيال ميديا.

وقال أحمد العوضي، الأيام الماضية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج «كلمة آخيرة» والمذاع عبر قناة «أون أي»، إنه  سيتخذ إجراءات قانونية ضد الطبيب المستهتر، وسيكون القضاء الفيصل في تلك القضية، لافتا إلي أنه فوجئ بحالة من الدفاع من بعض أعضاء نقابة الأطباء، دون معرفة الكواليس والأحداث.

وأكمل أحمد العوضي:" ياسمين عبد العزيز دخلت لإجراء عملية نسائية عادية ، وحدث تدهور في الحالة بعد العملية  ، لدرجة أن الحالة وصلت لمرحلة  خطيرة ، وقالولي 3 ساعات والمريضة هتموت.

وقال العوضي: "كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية  أن تتحسن حالتها فعلياً حتى أتحدث عن حالتها الصحية وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة  مكنش ينفع اطمن الناس وأنا مش مطمن لان الشهرين الي فاتوا كانوا صعبين جداً عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها".

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي