نقيب الصحفيين الفلسطيني: مصر عمقنا العربي المدافع عن قضيتنا

نقيب الصحفيين الفلسطينيين "ناصرأبوبكر"
نقيب الصحفيين الفلسطينيين "ناصرأبوبكر"


أكد  نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصرأبوبكر ان زيارة الوفد الإعلامي برئاسة وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود إلى مصر ناجحة وفتحت لنا أبوابا في مختلف المجالات خاصة ما يتعلق بتفعيل دور الإعلام العربي تجاه القضية الفلسطينية وسبل التعاون الإعلامي المشترك بين مصر وفلسطين وضرورة تطويرها خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى ان  جميع المسؤولين المصريين بالجامعة العربية أكدوا لنا دعمهم الكامل لدور الإعلام والصحافة بفلسطين بهدف ضرورة التنسيق الإعلامي خاصة فيما يتعلق  بنشر أخبار مزيفة وإشاعات يتم تداولها بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل مع ضرورة فضح ما يقوم به الإحتلال بحق شعبنا وأسرانا البواسل ونشره على أوسع نطاق . 

وأشار أبوبكرإلى ان الأسرى 6 الذين انتزعوا حريتهم جسدوا صورة مشرقة عن وحدتنا الوطنية بفلسطين  وأن الشائعات التي يطلقها الإحتلال الإسرائيلي وأكاذيبه بالمواقع الساقطة تهدف لخلق فتنة بين أبناء الشعب الفلسطيني.    

وأضاف أبوبكر : لابد علي الصحفي العربي خاصة الفلسطيني أن يسخر أولوياته في ما يتعرض له الأسرى من تعذيب واعتداء وحشي وإهانة يومية من هذا المحتل المستمر في اجرائته العقابية في ظل صمت منظمات حقوق الإنسان الدولية . 

 وشدد نقيب الصحفيين الفلسطيني على ان مصر هي عمقنا العربي وهي العمق في العروبة والمدافعة عن فلسطين فمصر لديها الكثير مما تقدمه لشعبنا ونريد الاستفادة من التجربة المصرية فيما يتعلق بالنهوض في الإعلام وضرورة التنسيق بين البلدين في هذا الشأن . 

فمصر تبذل جهدا كبيرا في المصالحة الوطنية فكل الشكر لها ونتمنى لمصر الخير في نهضتها التي شاهدنها ونحيي أهلها الذين نجد فلسطين في قلب كل منهم ..
 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي