واتساب تطرح خاصية الدعم المتعدد للأجهزة

واتساب و الدعم المتعدد للأجهزة
واتساب و الدعم المتعدد للأجهزة

 

خدمة المراسلة الفورية واتساب WhatsApp ليست الأفضل بين مستخدمي تطبيقات الدردشة، لكنها الأكثر استخدامًا، وقد بدت وظيفة بسيطة، مثل القدرة على الاتصال دائمًا بجهاز كمبيوتر وكأنها مهمة مستحيلة، وظل واتساب يختبر هذه الوظيفة لفترة طويلة، والآن يستعد التطبيق لطرح هذه الميزة على الأجهزة المتعددة.

واتساب يبدأ بدعم متعدد الأجهزة

تتوفر هذه الوظيفة الجديدة على نظام iOS من شركة آبل، وعلينا فقط الوصول إلى منطقة الأجهزة المرتبطة، وهناك سيكون لدينا خيار تجريبي للعديد من الأجهزة، حيث يتيح لنا ذلك الاستمتاع بواتساب دون انقطاع الاتصال، أو حتى دون الحاجة إلى الاتصال بهاتفنا الذكي، وفي نظام التشغيل ويندوز Windows ، سنرى كيف يتم عرض رسالة تجريبية في تطبيق واتساب WhatsApp يشير إلى الميزة الجديدة.

وستتيح الوظيفة الجديدة إتاح واتساب WhatsApp وفتحه على ما يصل إلى أربعة أجهزة دون توصيل هاتفنا الذكي، والآن يمكن أن تكون الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد  Android  أو ويندوز Windows ، أو iOS .

وتأتي الوظيفة والميزة الجديدة، مع بعض العيوب مثل عدم القدرة على إرسال الرسائل أو إجراء مكالمات لأولئك المستخدمين الذين لديهم نسخة قديمة من واتساب WhatsApp أيضا، بينما الجودة والأداء قد يتأثران بالتطبيق.

جدير بالذكر أنه إذا لم يظهر الخيار الجديد ، فعليك الانتظار لأن النشر يبأتي تدريجيًا، ويجب أن يكون الإصدار 2.21.180.14 أو أعلى.