في إطار احتفالات العيد القومي

افتتاح 4 مشروعات خدمية بتكلفة 16 مليون جنيه بالشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أعلن د.ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه سيتم افتتاح 4 مشروعات جديدة  بقطاعات  الصرف الصحي – الشباب والرياضة – الطرق والكباري – الطب البيطري  بمركز ومدينة أولاد صقر بتكلفة 16 مليون و 330 ألف جنيه .

ويأتي ذلك في إطار إحتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام، لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة وتسهم في إحداث التنمية المستدامة وتقديم حياه أفضل للمواطنين.

وأوضح محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من تنفيذ أعمال تطوير نادي أولاد صقر الرياضي بتكلفة 2 مليون و250 ألف جنيه،  وذلك بهدف صقل مهارات الشباب وشغل أوقات فراغهم بطرق ايجابية بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع.

ولفت إلى أنه في قطاع الأبنية التعليمية تم الإنتهاء من أعمال انشاء مدرسة بني منصور الابتدائية المشتركة بعدد 8 فصول وبتكلفة 2 مليون و600 ألف جنيه وذلك لتخفيف الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

وأضاف المحافظ أنه في الطرق والكباري تم الانتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء حائط ساند على ترعة الفدان بتكلفة 10 مليون و300 ألف جنيه، وكذلك الانتهاء من أعمال إنشاء الوحدة البيطرية بقصاصين الأزهار وذلك تماشاً مع خطة المحافظة للتوسع في إنشاء الوحدات البيطرية لتقديم الخدمات البيطرية للمزارعين ومربي الماشية حفاظاً على الثروة الحيوانية والداجنة وزيادتها.

 

اقرأ أيضا:  صور| اختبار «180 شنيشة» أمطار بشارع مصطفى كامل في الإسكندرية