صورة| بعد هدفه في ميلان .. أول رد فعل لمحمد صلاح

 محمد صلاح
محمد صلاح

حرص محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى على مشاركه متابعيه صورة جديدة عقب تألقة في مباراة فريقه أمس ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر محمد صلاح صورة على حسابه بموقع إنستجرام وهو داخل حمام السباحة حيث تبدو عليه السعادة .

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا صعبا على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الأربعاء.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها وحتى الدقيقة 84 ليشارك بدلا منه أولكس تشامبرلين، وقدم الفرعون المصري مستوى مميز وكان مصدر خطورة على مرمى ميلا وسجل هدف رائع، ولكنه أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول.

وجاء هدف صلاح في الدقيقة 50، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ميلان 2-1، حيث مرر البلجيكي ديفوك أوريجي كرة ساقطة، لحق بها النجم المصري وأكملها في الشباك.

يذكر أن محمد صلاح أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 13، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للريدز بعد لمس لاعب ميلان إسماعيل بن ناصر الكرة بيده في منطقة الجزاء، سددها صلاح بطريقة قوية على يمين الحارس مايجنان الذي تصدى لها.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن صلاح تشارك صدارة هدافي ليفربول في ملعب "آنفيلد" في دوري أبطال أوروبا، بكافة مسمياتها، مع قائد الفريق السابق ستيفن جيرارد.

وأوضحت أن محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 14 على ملعب ليفربول في البطولة الأوروبية، متساويًا في ذلك مع جيرارد.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي