أخبار متوقعة ليوم الخميس الموافق 16 سبتمبر 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

القاهرة ..تشارك مصر عن بُعد، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في ورشة عمل حول اتفاقية تكنولوجيا المعلومات، تنظمها منظمة التجارة العالمية في جنيف، لمناقشة التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

القاهرة ... يشارك البرلمان الجزائري في اجتماعات هيئة مكتب البرلمان العربي التي تستمر حتى 19 سبتمبر الجاري، حيث يمثل البرلمان الجزائري النائب يوسف رحمانية، بصفته رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان بالبرلمان العربي.

القاهرة ... يقيم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد حفل تقديم كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول في الواحدة ظهرًا بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد.

أبوظبي ... يبدأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية زيارة رسمية إلى المملكة المتحدة، سيبحث خلالها مع بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا علاقات الصداقة والتعاون الاستراتيجي بين دولة الإمارات وبريطانيا، إضافة إلى عدد من القضايا والمستجدات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

القاهرة ... تنظم دار الأوبرا المصرية،أمسية فنية، بقيادة المايسترو سليم سحاب، لإحياء ذكرى الموسيقار بليغ حمدي، وذلك في الثامنة مساءً على مسرح النافورة بالأوبرا، بمشاركة استثنائية للفنانة عفاف راضي.