«نوعية المنوفية» تعلن فتح باب القبول لدفعة جديدة للدراسات العليا

 د. أشرف العيسوي وكيل كلية التربية النوعية
د. أشرف العيسوي وكيل كلية التربية النوعية

أعلن د. أشرف العيسوي وكيل كلية التربيه النوعية لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية عن فتح باب القبول لدفعة جديدة للدراسات العليا ( دبلومات- تمهيدي ماجستير –تمهيدي دكتوراه) للعام الجامعي ٢٠٢١_٢٠٢٢، على أن يبدأ القبول اعتبارا من 15/9/2021 حتى 15/10/2021.

وأوضح "العيسوي" أن الكلية أتاحت شروطاً عامة للقبول من الكليات والمعاهد المناظره هذا العام، حيث تقبل الكلية درجة البكالوريوس/ الليسانس التي تمنحها الكليات والمعاهد العليا الموضحة بالجدول التالي درجة بكالوريوس التربية النوعية التي تمنحها كلية التربية النوعية جامعة المنوفية في أحد التخصصات العلمية التالية " الإعلام التربوي- التربية الفنية- تكنولوجيا التعليم والحاسب الآلي- الاقتصاد المنزلي- التربية الموسيقية".

وأشار إلى أنه يقبل كل قسم علمي من الأقسام العلمية بالكلية سابقة الذكر خريجي الكليات/ المعاهد الموضحة بالجدول التالي قرين كل قسم علمي للقيد بمرحلة الدبلوم الخاص في التربية النوعية، على النحو الموضح بالجدول التالي قرين كل قسم علمي من الأقسام العلمية بالكلية،بالاضافة الى إعطاء دبلومه في التخصصات الخمس السابقة في مناهج وطرق التدريس، وكافة الأوراق المطلوبه للتقديم مبينه في المرفقات التالية.

اقرأ أيضا| النيل للإعلام بالمنوفية يشارك جامعة السادات في مشروع بيئي تنموي بأشمون ..صور