اعترافات موكا حجازى فتاه التيك توك أمام النيابة .. فيديوجراف

فتاة التيك توك “موكا حجازي”
فتاة التيك توك “موكا حجازي”

تصدرت فتاة التيك توك موكا شبكات التواصل الاجتماعي ”، مؤخرا،  بعد القبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور، وتعاطي المخدرات، إضافة لإقامة العلاقات الآثمة، فما قصة هذه المراهقة التي عاشت في الجزائر وأحدثت ضجة في مصر؟

كانت الأجهزة الأمنية، قد بدأت فحص الفيديوهات الخاصة بها على حساباتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إثر بلاغات ضدها بالإساءة إلى الآداب العامة.

اقرأ أيضا| «موكا حجازي» المتهمة بالتحريض على الفجور: «كنت عايزة فلوس وأبقى معروفة»

وتقدم المحامي  أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام ضد موكا، حيث اتهمها بتعمد إثارة الغرائز والتحريض على الفسق والفجور، وعرض صورة مسيئة للمرأة المصرية والمجتمع.

 فقد قدمت موكا حجازي المثيرة للجدل، اعترافات تفصيلية حول صناعة وبث أزيد من 250 مقطع فيديو مخل بالآداب العامة،  عندما تم توقيفها.

وقالت الفتاة: “اسمي نانسي أيمن صبحي السيد 16 سنة، مقيمة في الحي الأول بأكتوبر، والدي ووالدتي انفصلا من 10 سنين، وبعدها رجعت إلى الجزائر أقمت مع والدي 7 سنين، وبعد ذلك رجعت مصر عند والدتي من 3 سنين”.
يعمل والدها تاجر ملابس، ووالدتها مديرة حضانة، وعند حدوث الانفصال قطعت موكا جسدها بـ” شفرة”، لعدم رغبتها في المكوث رفقة والدتها، ما دفع الأم إلى تحرير محضر بقسم الشرطة، وإيداعها داخل إحدى دور الرعاية.

 أن فتاة التيك توك تمكنت من الهرب من دار الرعاية بعد مرور نحو سنة، قبل أن تبدأ مسيرتها في عمل فيديوهات على التيك توك.
وقررت النيابة العامة، مؤخرا، استمرار إيداع الفتاة، بإحدي دور الرعاية مع تجديد حبسها، وذلك بعد أن ثبت تعاطيها للمواد المخدرة، بعد أخذ عينة من دمها وتحليلها، وكانت تهمتها الرئيسية هي نشر الفسق والفجور .

وتابعت: “غادرت مسكن والدتي من حوالي سنة، وذهبت على الشيخ زايد، عشان أعرف أكتر من بنت هناك، ثم قعدت فترة مع طالبات في شقة مستأجرة، واتعرفت عليهم من على النت، وبعد كدة اتعرفت على واحد اسمه أيمن، وقعدت عنده في شقة تاني”.

وأوضحت: “بعدين اتعرفت على شاب يدعى معاذ، وإحنا قاعدين أخدت موبايله واتصورت بيه، وهو شاف الفيديو وعجبه، وبعدين عرض عليا إني أصور فيديوهات، ويعرضها على تيك توك”.

وقالت: “أما سبب قبولي العرض والاتفاق، عشان في بنات كتير على النت بيعملوا فيديوهات وصور، وكلهم بيتشهروا وأعرف أنهم بياخدوا فلوس كتير، وأنا كنت برقص على أغاني، وكمان صورنا كتير، ممكن يعدوا الـ 250 فيديو”.