برج الحمل اليوم.. تتحسن الظروف كثيرا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحمل ليوم ١٦ سبتمبر 2021 ، بحسب خبيرة الابراج جاكلين عقيقي.


وبرج «الحمل» ينضم إليه مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
  مهنياً: تتحسن الظروف في هذا اليوم وتتلقى اتصالات لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع لفتح صفحة جديدة في عملك.


عاطفياً: لن تصطدم الآراء بينك وبين الشريك لأن الخيارات متعددة والانسجام سيّد المواقف لو مهما حصل من تدخلات.


صحياً: قد تصاب ببعض الالتهابات المفاجئة لكنها لن تسبب لك إزعاجاً وتعالجها بالأدوية الضرورية.


والحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «الثور، الأسد، الميزان»، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحمل، العذراء، العقرب».


ويتميز برج «الحمل» بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.


أما عيوب برج «الحمل» فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحمل»، وهي حاول أن تتخلص من عصبيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدًا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكسب فقط.
 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي