وكيل صحة الغربية يتفقد أعمال تطوير «مستشفى حميات زفتي» 

الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية
الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية

تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية تطوير ورفع كفاءة مستشفي حميات زفتي.


وأكد حميدة، أن ذلك يأتي في إطار حرص الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على الارتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية، والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين؛ من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز، مع الارتقاء بكل الخدمات الطبية المقدمة بتلك المستشفيات.

اقرأ أيضا| وكيل صحة الغربية يجري زيارة مفاجئة لمستشفيي زفتي العام والحميات 

كما أكد الدكتور سند علام "مدير مستشفى حميات زفتي"  أن المستشفى يوجد لها قرار بالتطوير بمجلس مدينة زفتى منذ سنوات طويلة، ولكن دون أن يتحرك أحدٍ لتنفيذه ، حتى إن قام الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالحصول على موافقة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بتطوير المستشفى.

وأضاف" سند " أن المستشفى تعمل بكامل طاقتها حاليا بالرغم من وجود أعمال تطوير ، والجدير بالذكرتم تزويد المستشفى بقسم عناية مركزة بقوة 16 سرير ، وقسم عناية متوسطة بقوة 32 سرير نظرا لكثرة الحالات ، مشيرًا ألى أن إدارة المستشفى تعمل على تطوير الأقسام منذ الموجه الأولى من فيروس كورونا .

 

وشدد "حميدة "على التخطيط بسرعة إنهاء الأعمال والوقوف على احتياجات المستشفى من أجهزة لمحاولة توفيرها حال انتهاء عمليات الإصلاح لتعمل المستشفى بكامل إمكانياتها لخدمة المرضى.

الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي