عبد العال: كيروش يحتاج إلى 5 مباريات ودية قبل مباراتي ليبيا

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، تنازل عن حقه فى خوض مباريات ودية للفراعنة خلال الفترة الماضية.

وقال عبدالعال فى حواره مع برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة "TEN": "منتخب مصر يحتاج إلى 5 مباريات ودية قبل مباراتي ليبيا من أجل التجانس بين اللاعبين ولكي يشاهد كيروش العديد من العناصر للإستقرار على القائمة النهائية للمباراتين".

وأضاف: "يجب عدم الإعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات فى المنتخب وعلى رأسهم عبد الله السعيد، ومباراتي ليبيا تحتاجا إلى لاعبين مقاتلين فى الملعب".
 

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.


كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.