النقاز: أنا أكبر من الرد على ساسي.. وبعت سيارتي من أجل العودة للزمالك

حمدي النقاز
حمدي النقاز

أكد التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن العائد إلى الزمالك، أنه لم يهرب من القلعة البيضاء كما يتصور الجمهور، مشيرا إلى أنه لن يقوم بالرد على فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق.

وقال حمدي النقاز في تصريحات لقناة «إم بي سي مصر»: «سأجعل الجمهور ينسى كلمة الهارب بأدائي في الملعب، الاعتذار سيكون في الملعب فقط.. إدارة الزمالك السابقة لم تكن تقدم أي مساعدات من أجل الاستقرار، كنت أقوم بعمل أوراق إقامة زوجتي بنفسي، وكذلك ما يتعلق بمستندات ابنتي».

وأضاف النقاز: «البعض من جمهور الزمالك يقول أنني هربت، لكنني لم أرحل من أجل الأموال، رحلت بسبب التعامل السييء من الإدارة السابقة».

وتابع: «لو أردت الرحيل عن الزمالك وكسر عقدي، لاخترت الرحيل عقب لقاء الهلال في كأس السوبر المصري السعودي، لأنني تلقيت عرضا ضخما بعدها من اتحاد جدة ورفضت الرحيل وتمسكت بالبقاء».

وواصل: «اتفقت وقتها على الحصول على نصف قيمة عقدي في بداية الموسم ولكنني فوجئت بتقسيم مستحقاتي على مدار 4 أقساط، واتفقت على مبلغ معين وحصلت على أقل من هذا المبلغ ووقعت العقد ولم يكن لدي وكيل تونسي وقتها وتوسط أحد الأشخاص وكان تابعا لنادي الزمالك وهو نبيل أبوزيد».

وأكد النقاز: «دفعت 200 ألف دولار لنادي الترجي التونسي من أجل إتمام انتقالي لنادي الزمالك، وقمت ببيع سيارتي واقتراض بعض الأموال».

وأردف اللاعب التونسي: "حصلت على حكم نهائي ضد نادي الزمالك بدفع 1.3 مليون دولار، وكنت سأحصل على هذه الأموال الشهر الجاري".

وواصل النقاز :"حصلت على عقد جيد، سيتم من خلاله تقسيط المبلغ الذي كنت سأحصل عليه في الغرامة، والعقد يرضي جميع الأطراف".

وعن دعم مواطنه فرجاني ساسي للاعب حمزة المثلوثي الذي ينافس النقاز في مركز الظهير الأيمن قال النقاز : "أنا أكبر من الرد على فرجاني ساسي، لن أعلق على ذلك نحن إخوة ومن بلد واحد وفي النهاية سأوفر ردي للملعب".

وأوضح أن الزمالك لن يتأثر برحيل ساسي، لأن الفريق الكبير لا يتوقف على رحيل لاعب بعينه، مؤكدا أنه كان حزينا بسبب ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا من الزمالك، كما أنه كان حزينا حين واجه الزمالك بقميص الترجي.