ليفربول عن إنجاز محمد صلاح: «خرافي وخارق»

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد نادي ليفربول الإنجليزي، بالرقم الذي حققه النجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيله هدف في شباك ميلان الإيطالي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكتب حساب ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا:«خرافي وخارق هذا الملك المصري.. صلاح سجل هدفه رقم 72 في مباراته الـ 100 على آنفيلد ».

 

 

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا صعبا على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم  الأربعاء.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها وحتى الدقيقة 84 ليشارك بدلا منه أولكس تشامبرلين، وقدم الفرعون المصري مستوى مميز وكان مصدر خطورة على مرمى ميلا وسجل هدف رائع، ولكنه أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول.

وجاء هدف صلاح في الدقيقة 50، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ميلان 2-1، حيث مرر البلجيكي ديفوك أوريجي كرة ساقطة، لحق بها النجم المصري وأكملها في الشباك.

يذكر أن محمد صلاح أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 13، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للريدز بعد لمس لاعب ميلان إسماعيل بن ناصر الكرة بيده في منطقة الجزاء، سددها صلاح بطريقة قوية على يمين الحارس مايجنان الذي تصدى لها.