صلاح يسجل| ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بـ«فوز صعب»

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا صعبا على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم  الأربعاء.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها وحتى الدقيقة 84 ليشارك بدلا منه أولكس تشامبرلين، وقدم الفرعون المصري مستوى مميز وكان مصدر خطورة على مرمى ميلا وسجل هدف رائع، ولكنه أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول.

افتتح ألكسندر أرنولد التسجيل لليفر في الدقيقة 9،  بعد تمريرة ثنائية مع محمد صلاح على الجهة اليمنى ليخترق أرنولد الدفاع الإيطالي ومر بطريقة رائعة وحاول إرسال عرضية لترتطم في المدافعين وتتحول إلى داخل الشباك.

وأهدر محمد صلاح ركلة جزاء في الدقيقة 13، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للريدز بعد لمس لاعب ميلان إسماعيل بن ناصر الكرة بيده في منطقة الجزاء، سددها صلاح بطريقة قوية على يمين الحارس مايجنان الذي تصدى لها.

وقلب الميلان الطاولة بتسجيل هدفين متتاليين قبل نهاية الشوط الأول في 3 دقائق عن طريق ريبيتش في الدقيقة 41، وإبراهيم دياز في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم المصري محمد صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 50، قبل أن يحرز القائد جوردان هندرسون الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 69.

بهذه النتيجة، اقتنص ليفربول أول 3 نقاط في دور المجموعات ليتصدر المجموعة، والتي تضم أيضا بورتو وأتلتيكو مدريد.