هاني شاكر: «أضربت علقة من والدتي بسبب الرقص»| فيديو

هاني شاكر
هاني شاكر

حل النجمان هاني شاكر والفنان مدحت صالح، مساء اليوم الأربعاء، ضيوفاً على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON.

وتحدث هاني شاكر، خلال الحلقة عن ذكريات الطفولة، وقال: "كنت داخل مسابقة غناء ورفضت الغناء وطلبت من أمي أني أرقص وأنا عمري ما قدمت رقص من قبل، وحاولت والدتي أن تقنعي بأن أغني وبعدها ستخبر اللجنة بأن أقدم فقرة رقص تويست، ووافقت وغنيت وبعدها لم توي بوعدها وذهبنا للمنزل وضربتني علقة قوية".

وأكد هاني شاكر، أن والدته عانت معه في مشوراه فهو بدأ مشواره قبل سن العشرين عاماً، قائلا: "سافرت معي كثيراً من أجل حفلاتي وكانت تشجعني جدًا على الغناء".

وأضاف هاني شاكر: "والدتي كانت تعلم جيداً بانني أحب الفن بشكل قوي وكان عندي أمل إني أكون مطرب في يوم من الأيام وكانت تتابعني دائماً".

بث برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

من ناحية أخرى قال هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية: "خلال الفترة التى سبقت الكورونا لم نكن نشعر بفداحة أمر الفلاشات أو أنه من الممكن أن تؤثر على موسيقانا، وجاءت الكورونا وتم غلق العديد من الأماكن وبعد الفتح الذى حدث مؤخرا ظهر عدد من المطربين يحمل فلاشته ويتنقل بها فى الحفلات مع عدد الاعتماد على الفرقة وأخذ الأجر كاملا، فكان لا بد من اتخاذ هذا القرار.

وأضاف: "اللي هيعرف يغنى لايف أهلا وسهلا واللى مش هيعرف مالوش لازمة، وأنا سعيد باتخاذ هذا القرار والذى تم التطرق إليه من فترة مع مجلس النقابة".