أبراج متوافقة.. يمكن أن يكونوا أعز أصدقاء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يصعب العثور على الاصدقاء الحقيقين والمناسبين لنا، ولكن يمكن ان تساعدنا الابراج على معرفة الاشخاص التي قد تتوافق معانا وقد يصل الامر ان اعز اصدقاء لنا، وفي هذا الصدد نقدم لكم ابرز الابراج المتوافقة في الصداقة بحسب خبيرة الابراج ندى عادل.

تشير ندى بأن برج الحمل ينسجم مع مواليد برج الدلو والجوزاء، فهو يجد فيهم الصداقة الحقيقية.

اما مواليد برج الثور فهو عادةً ما تجد صديقة المقرب من مواليد برج العذراء والسرطان والحوت، لأن أصحاب تلك الأبراج يملكون الفكر والتخطيط الذي يحتاجه الثور، بالإضافة إلى الدعم أيضاً.

ويتوافق مواليد برج الجوزاء مع مواليد برج الأسد في الصداقة؛ إذ تتسم علاقة الصداقة بينهم بالمتعة ويتخللها قدر كبير من التسلية ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات المثيرة كما يتوافق برج الجوزاء مع مواليد برج الحمل فبينهم صداقة قوية المشاركة والتعاون.

يشارك برج السرطان صداقته مع برج الثور والعذراء، بينما يصادق الأسد برج الجوزاء.

ويتمتّع مواليد برج الميزان بعلاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الأسد. ويشكلان معاً ثنائي متفاهم وعلى درجة كبيرة من الوفاق، كما يجتمعون مع مواليد برج القوس في علاقة صداقة ناجحة ومنسجمة يسودها قدر كبير من المتعة والإثارة.

يرتبط مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الجدي، ويشترك مواليد برج القوس في علاقة صداقة متوازنة مع مواليد برج الدلو.

ويتوافق مواليد برج الجدي مع مواليد برج العقرب والحوت، حيث يستطيع معا ان يكونوا صداقة قوية، يشترك مواليد برج الدلو في علاقة صداقة وطيدة ومتماسكة مع مواليد برج القوس والحمل، ويرتبط مواليد برج الحوت مع مواليد برج العذراء والسرطان في علاقة صداقة قوية.