مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر .. دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف كلوب بروج باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في مباراة من المتوقع أن يظهر فيها الثلاثي المهاجم ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار في المقدمة للمرة الأولى.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم

أراح نيمار وميسي في مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت فوت يوم السبت بعد عودتهما من الواجب الدولي ، بينما سجل مبابي هدفًا آخر في فوز فريقه المريح 4-0.

ويغيب أنخيل دي ماريا وإدريسا جاي عن اللعب على ملعب يان بريدل ، بينما يغيب ماركو فيراتي وخوان بيرنات ولايفين كورزاوا بسبب الإصابة.

بعد تسجيله ثنائية ضد كليرمونت ، يمكن أن يظهر أندير هيريرا في خط الوسط مرة أخرى إلى جانب دانيلو بيريرا وجورجينيو فينالدوم ، بينما يمكن أن يعود كيلور نافاس بين العصي.

 

باريس وكلوب بروج بث مباشر اليوم

في غضون ذلك ، من المتوقع أن يغيب لاعب وسط كلوب بروج إيدر بالانتا والمهاجم خوسيه إيزكويردو والمهاجم ويسلي بسبب قلة اللياقة البدنية والإصابات.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة: كيلور نافاس. أشرف حكيمي ، ماركينيوس ، بريسنيل كيمبيمبي ، نونو مينديز ؛ دانيلو بيريرا ، أندير هيريرا ، جورجينيو فينالدوم ؛ ليونيل ميسي ، كيليان مبابي ، نيمار.

التشكيلة المتوقعة لنادي بروج: سيمون مينيوليه. كلينتون ماتا ، براندون ميشيل ، ستانلي نسوكي ، إدوارد سوبول ؛ رود فورمر ، ماتس ريتس ، هانز فاناكن ؛ كمال صواح ، تشارلز دي كيتلير ، نو لانج.

 

الكلمات المفتاحية

يلا شوت مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج,بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان,كورة لايف مباراة باريس سان جيرمان,يلا شوت مباراة باريس سان جيرمان,مباراة باريس سان جيرمان مباشر,باريس سان جيرمان وكلوب بروج,مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر,باريس سان جيرمان اليوم,مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر,مباراة باريس سان جيرمان يلا شوت