الشرطة تنقذ الضحية الرابعة من الموت في منزل سفاح قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنقذت الأجهزة الأمنية بقنا،  ضحية رابعة من الموت،  داخل منزل سفاح قنا.

وتبين أن سفاح قنا، كبل عامل سوداني الجنسية داخل منزله ، كان يعمل في محجر مع المتهم،  وكان مخططا لقتله،  إلا أن الأجهزة الامنية تمكنت من انقاذه من الموت.

اقرأ أيضا| محكوم عليه في 17 جناية.. ننشر صورة «خُط قنا»

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا،  على جثة ثالثة في منزل سفاح قنا، وتبين أنها لابنته، وفي حالة تحلل تام.

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا،  وقائع جديدة حول مقتل خط قنا، عقب تصفيته في مأمورية استهدفا منزله ، صباح اليوم الأربعاء،  بقرية الأشراف بقنا.

وكان اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا،  بمصرع "محمد. ن"، تاجر مخدرات، عنصر اجرامي شديد الخطورة،  في تبادل النيران مع الشرطة أثناء محاولة القبض عليه بقرية الأشراف بقنا.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

وكشفت التحريات أن المتهم، مسجل جنائي خطر، محكوم عليه في 17 جناية، منها بالإعدام والسجن في قضايا قتل وفرض سيطرة وقضايا متنوعة.

وباستهدافه وحال قرب القوات منه، أطلق النار على القوات، فبادلته القوات إطلاق النيران،  مما أسفر عن مصرعه،  وعثر في مسكنه على جثتي زوجتيه، تبين أنه قتلهما واحتفظ بجثتيهن داخل المنزل، كما عثر على جثة ابنته متحللة.

كما  عُثر على مدفع آر. بى. جى و2 دانة- 2 رشاش - 8 بنادق- 2 طبنجة- 4 قنابل يدوية محلية الصنع- 4 هواتف- كمية كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة- صديرى واقى- منظار معظم- كمية من مخدر الشابو تزن حوالى كيلو جرام- 4 سيارات "إحداها مُبلغ بسرقتها"- دراجة نارية- زجاجة تحوى مادة "الزئبق"- كمية من البارود الأسود- مبلغ مالي.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي