مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر اليوم 15 – 9  دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يشتد وطيد المنافسات من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عندما يلاقي ريال مدريد فريق انتر ميلان خلال منافسات دوري أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان

سيلتقي إنتر ميلان بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم مع ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة على ملعب سان سيرو مساء اليوم. ومن المقرر أن تبدأ مباراة دور المجموعات مباشرة في الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة. وسيتطلع إنتر للانتقام من خسارته من العام الماضي ، بينما يتطلع مدريد إلى وضع بصمته على كونه الفريق الأكثر نجاحًا في المسابقة.

 

يأمل عشاق كرة القدم أن تحدث مواجهة مثيرة أخرى بين الفريقين وأن يرقى لقاء هذا العام إلى توقعات المواجهات السابقة. وعلى الرغم من رحيل أنطونيو كونتي هذا الصيف ، إلى جانب روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي ، بدأ إنتر الموسم الجديد بشكل جيد ، حيث حصل على سبع نقاط من مبارياته الثلاث الأولى.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وانتر ميلان

سيتطلع الفريقان لبدء مشوارهما في دوري أبطال أوروبا 2021/22 بعد الأداء المتواضع العام الماضي. بينما سيواجه إنتر طلبًا صعبًا لمواكبة قدراته في تسجيل الأهداف بعد رحيل روميلو لوكاكو إلى تشيلسي ، فإن ريال أيضًا سيواجه صعوبة في اللعب في أكبر منصة في أوروبا مرة أخرى. قد يكون من الإيجابي للعمالقة الإسبان تقديم الظهور الأول للنجم الشاب إدواردو كامافينجا في دوري أبطال أوروبا للنادي. سيتعين على كريم بنزيمة تحمل مسؤولية القيادة من الأمام إلى جانب لاعبين مثل فينيسيوس جونيور.

 

بطاقة مباراة انتر ميلان Vs ريال مدريد

البطولة : دوري أبطال أوروبا .

التعليق الصوتي : beIN Premium 2HD .

القنوات الناقلة : حفيظ دراجي .

الموعد : الساعة 9:00 PM بتوقيت القاهرة .

التاريخ : Wednesday, September 15, 2021 .

النتيجة : انتر ميلان 0-0 ريال مدريد.