شيرين رضا: أعز صديقاتي «خانتني» مع زوجي

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن تعرضها للخيانة من زوجها مع أعز صديقاتها، حيث قالت إنها تعرضت للخيانة وذلك خلال حديثها ببرنامج بصراحة" الذى تقدمه الفنانة يسرا.

وقالت رضا ، إنها تعرضت للخيانة من زوجها مع أعز صديقاتها ، مؤكدة أنها كانت الصديقة المقربة منها، وسألتها الفنانة يسرا "عملتى إية" بعد معرفتك بخيانته ، لترد شيرين ، "اكتشفت وقررت أني متكلمش معاها مرة تانية ، وقطعت معاها الكلام .

ودائماً ما تثير الفنانة شيرين رضا، الجدل عبر تصريحاتها، وأخرهم كان خلال الساعات الماضية، والخاصة بشأن معرفة قيمة مهرها من الفنان عمرو دياب، تزامناً مع إعلان خطبة ابنتها منذ أيام، وإقامة حفل خاص لها.

وكشفت شيرين رضا، عن قيمة مهرها وقت زاوجها من الفنان عمرو دياب منذ سنوات قائلة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، قائلة «تبذير بدون أى معني غير الفشخرة الكدابة، على فكرة أنا مهري كان 25 قرشا، لأن الزواج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وحلة، ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاشتاج تزوجني بدون مهر

وتعتبر شيرين أن الجواز منظومة فاشلة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسرى، وجاء هذا التصريح بعد إعترافها بالفشل في زيجاتها السابقة، فلم يكن النجم والسوبر ستار عمرو دياب هو الرجل الوحيد في حياة الفنانة شيرين رضا، بل أنها كشفت لأول مرة عن الزوج الثاني الذي تزوجته لمدة عام كامل وانتهت بالفشل أيضًا ويدعى سلطان كمال ادهم.

وقالت شيرين رضا انها لا تتحدث عنه كثيرًا عبر وسائل الإعلام لأنه توفى ولم يعد موجودًا بالحياة، وذكرت شيرين رضا أنها شعرت بالحزن الشديد فور علمها بخبر وفاته خاصة وأنه كان مازال شابًا.

يذكر أن شيرين رضا تنتظر عرض مسلسل "60 دقيقة" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، مها نصار، وعدد أخر من الفنانين، تأليف محمد عبيه، إخراج مريم أحمدى.

إقرأ أيضاً .. شيرين رضا: أجسد شخصية كلاسيكية في «60 دقيقة»

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي