غضب في الإسماعيلي بسبب «شطب» نجم الدراويش

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

 إبراهيم فتحي
 

حالة من الغضب الشديد انتابت جماهير النادي الإسماعيلي، بعد ترديد أنباء «شطب» عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق الكروي الأول، من قبل اتحاد الكرة، على خلفية أزمة أولمبياد طوكيو.

كان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، وإحالته للتحقيق فيما نسب إليه من اتهامات بالعاصمة اليابانية طوكيو، حول تورط اللاعب في أزمة أخلاقية مع إحدى الفتيات، خلال مشاركة المنتخب المصري في الأولمبياد.

وبالرغم من مرور أكثر من شهر على انتهاء الاولمبياد، إلا أن اتحاد الكرة لم يحسم موقفه من قرار إيقاف اللاعب، حتى الآن، وهو الأمر الذي يهدد مسيرة اللاعب الكروية، في ظل قرب موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد.
 
وجاء غضب جماهير الدراويش، بعض تصريحات أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، حول أزمة اللاعب، والذي أكد أنه حال ثبوت تورط اللاعب فيما نسب إليه، فمن المتوقع أن يتم توقيع عقوبة مغلظة عليه، وقد تصل إلى حد الشطب النهائي، وهو ما تسبب في غضب الجماهير التي شنت هجومًا حادًا على اتحاد الكرة، بسبب التعنت ضد لاعب الدراويش، بالرغم من ضعف الاتهام الموجه للاعب – على حد وصفهم.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم » أن إدارة النادي بدأت في التحرك لمخاطبة اتحاد الكرة لحسم مصير اللاعب، وإنهاء هذه الأزمة حفاظًا على مستقبل نجم الدراويش والمنتخب.

اقرأ أيضًا.. «اتحاد الكرة» يكشف تفاصيل واقعة عبد الرحمن مجدي في أولمبياد طوكيو