«التموين» تستكمل مبادرة توزيع ألف طن سكر بالمناطق الأكثر احتياجًا 

ارشيفية
ارشيفية

تستكمل وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الأربعاء الموافق 15 من سبتمبر الجاري، نشر قواقلها الغذائية إلى المناطق الأكثر احتياجا بالقاهرة، في إطار مبادرتها والتي بدأتها بالأمس من منطقة السيدة زينب، وذلك لبيع السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق الخارجي،بالمناطق التي لا تتوافر فيها منافذ المجمعات الاستهلاكية.


وحرصت التموين على توفير سلعة السكر بشكل خاص لسكان هذه المناطق بسعر 8 جنيها للكيلو ،بسعر يقل عن السوق الحر حوالى 15%،حيث  تستهدف التموين ضخ ألف طن سكر إلى المناطق الأكثر احتياجا بالقاهرة .


وأكد اللواء عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين بالقاهرة، أن القوافل تستأنف عملها اليوم بمنطقة حلوان ،حيث سيتم إطلاق سيارتين لبيع السكر لسكان هذه المناطق بسعر 8 جنيها للكيلو.


وأوضح حامد خلال تصريحات خاصة أنه سيتم إطلاق سيارتين يوميا بكل منطقة من مناطق القاهرة التي لا تتواجد بها منافذ المجمعات الاستهلاكية،لافتا إلى إطلاق قوافل متنقلة داخل المناطق التي لا يتواجد بها منافذ المجمعات الاستهلاكية، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق الاكثر احتياجا.المبادرة تستهدف كافة المناطق الأكثر احتياجا في القاهرة .


جدير بالذكر أنه تم إطلاق هذه المبادرة  بالتعاون بين كلا من  وزارة التموين،وبعض شركات القطاع الخاص، ومديرية التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة، لطرح كيلو السكر بسعر 8 جنيهات للمواطنين.

اقرأ أيضًا|«تموين القاهرة» تطلق منافذ متنقلة بالمناطق الأكثر احتياجا 

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي