الليلة.. قمة ساخنة بين ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يواجه فريق ليفربول نظيره ميلان على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية في تمام التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

ويسعى محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ميلان، إلى تسجيل هدفه الـ 26 في بطولة دوري أبطال أوروبا على مر تاريخ مشاركته مع الريدز، في المسابقة القارية.

ويقع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع كلاً من أتلتيكو مدريد وميلان وبورتو في أقوي مجموعات تشامبيونزليج هذا الموسم.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعد تألق كبير في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة وحقق 3 انتصارات أخرها الفوز علي ليدز بثلاثية نظيفة، في ليلة تاريخية للنجم المصري محمد صلاح، والذى وصل لـ 100 هدف مع الريدز كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في البريميرليج.

في المقابل، يمر فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي بفترة مستقرة في مسابقة الكالتشيو هذا الموسم حيث قدم ميلان بداية أكثر من رائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 3 انتصارات متتالية في البطولة، ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع كلاً من روما ونابولي.