تواصل أجهزة محافظة الجيزة، بشن حملاتها لضبط الشارع ورفع كل المعوقات التي تعرقل حركة تسيير المرورية.
حيث تمكن حي العمرانية، برئاسة المهندس محمد نور، بمحافظة الجيزة من كلبشة عدد من السيارات المتعدية على الطريق العام، بشارع خاتم المرسلين نطاق الحي .
اقرأ أيضا|رئيس حي الطالبية يتفقد أعمال التطوير الجارية بشوارع وميادين الحي | صور
كما يواصل حي الطالبية، حملة المتابعة الميدانية لرصد المخالفين بالانتظار المخالف سواء أعلى الأرصفة، أو بالانتظار بالصف الثاني، أو بجوار الجزيرة الوسطى بشارع الزعيم محمد أنور السادات "ترسا" سابقًا.
يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة أعمال التوسعة ورفع أي مخالفات وإشغالات تعوق الحركة المرورية في شوارع وميادين المحافظة، وكلبشة وغرامة للسيارات المخالفة بالانتظار الخاطئ.



مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





