خبير: البنتاجون يعرف حقائق صادمة عن الأجسام الطائرة المجهولة

 البنتاجون و حقائئق صادمة عن الأجسام الطائرة المجهولة
البنتاجون و حقائئق صادمة عن الأجسام الطائرة المجهولة

قال لويس إليزوندو ، الخبير الرائد في الحكومة الأمريكية، بشأن الأجسام الطائرة المجهولة ، إنه مستعد للكشف عن تفاصيل صادمة لم يسبق مشاركتها من قبل، حول ما يعرفه البنتاجون.

ولويس إليزوندو ، هو الرئيس السابق لمنظمة صيد الأجسام الطائرة في البنتاجون ، وهو البرنامج المتقدم لتحديد مخاطر الفضاء الجوي (AATIP) ، ومن المقرر أن يصدر مذكرات تكشف عما يدعي أن الحكومة الأمريكية تعرفه حقًا عن الأجسام الطائرة المجهولة.

ويعد ويليام مورو، ناشر الكتاب ، بأن الكتاب سيكشف تفاصيل صادمة لم يتم مشاركتها من قبل بشأن ما تعلمه إليزوندو عن الأجسام الطائرة المجهولة والآثار العميقة على البشرية ، وكلها ستؤدي إلى تصعيد ما هو بالفعل موضوع ساخن على مستوى العالم.

وطلب ضابط المخابرات العسكرية السابق إليزوندو، نقله إلى برنامج UFO السري في عام 2008، وبعد تسع سنوات استقال ، معربًا عن إحباطه من عدم السماح له بالكشف عن كل ما يعرفه عن المشروع.

وحاول متحدث باسم البنتاجون إلقاء نفايات عمل إليزوندو من أجل AATIP ، لكن زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ هاري ريد - الذي أسس المشروع في الأصل - أصدر بيانًا يدعم أليزوندو.

وبعد أن قدم البنتاجون تقريره غير الملزم إلى حد ما عن الأجسام الطائرة المجهولة إلى الكونجرس ، قال إليزوندو: "يعرف الشعب الأمريكي الآن جزءًا صغيرًا مما كنت أنا وزملائي في البنتاجون على علم به، التكنولوجيا الأمريكية ، التي يبدو أنها لا تنتمي إلى أي حلفاء أو خصوم معروفين ، وأن أجهزة استخباراتنا لم تحدد بعد تفسيرًا أرضيًا لهذه المركبات غير العادية الغامضة".

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي