«غبي منه فيه» لص يطلق النار علي صديقة أثناء سرقتهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول نشطاء السوشيال ميديا عبر صفحات التواصل الإجتماعي، خبر واقعة سرقة طريفة وفاشلة في نفس الوقت، التي أشبه بأحداث الفيلم العربي «غبي منه فيه»، حيث قام شخصين مسلحين بأقتحام أحد البنوك، وطلبا مبالغ مالية من الموظفين تحت تهديد السلاح، بمنطقة طريق المطار بالأردن.

وأثناء تنفيذ عملية السرقة، أطلق أحدهما عدة أعيرة نارية لإرهاب الموظفين إلا أنه أصاب شريكه في الجريمة وأحد الموظفين بمنطقة اليد ولاذ بالفرار من المكان.

اقرأ أيضا| تعمد ملاحقتها.. توثيق تعرض فتاة للتحرش بالشارع العام في المغرب | فيديو

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بالأردن، إنه ورد بلاغ بدخول شخصين مسلحين لفرع أحد البنوك في منطقة طريق المطار، وطلبا مبالغ مالية من الموظفين تحت تهديد السلاح.

وأكد الناطق الإعلامي في بيان صحفي أنه وفور ورود البلاغ تم التحرك للمكان، وإغلاق المنطقة وتعميم أوصاف الشخص الهارب والمركبة التي كان يستقلها ليتم وخلال زمن قياسي إلقاء القبض عليه بعد ارتكابه لحادث سير وضُبط بحوزته السلاح الناري المستخدم.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرى إسعاف الموظف المصاب والشريك بالجريمة للمستشفى، وفُتح تحقيق في الحادثة.

تدور أحداث الفيلم المصري "غبي منه فيه"، حول سلطان، الذي يشعر باليأس من تحقيق حلمه بالزواج من حبيبته "سامية" فيقرر الاشتراك مع زوج خالتها "ضبش"، في سرقاته لمساعدته، لكنه يوقعه في المتاعب بسبب غبائه الشديد.

الفيلم ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد عبدالله، بطولة هاني رمزي، حسن حسني، نيللي كريم،  طلعت زكريا،  سعيد طرابيك، سامي مغاوري.