شيرين رضا تثير الجدل بشأن فستان الزفاف: «تعمدت عدم ارتدائه خلال مرتين زواجي»

عمرو دياب وشيرين رضا
عمرو دياب وشيرين رضا

أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بعد حديثها عن فستان الزفاف خلال لقاءها مع الفنانة يسرا في برنامج "بصراحة" الذي يذاع علي قناة "mbc".

فكان الحديث بين يسرا وشيرين رضا عندما قالت الأولى إنها كانت تحلم بفستان الزواج من الطفولة وكانت ترسمه في الفصل، لترد عليها شيرين رضا أنها لم تتمناه إطلاقا وتعمدت ألا ترتديه في زواجها خلال المرتين.

ووجهت يسرا كلامها إلى شيرين رضا قائلة إن "هناك صداقة وطيدة ربطت عائلتك بعائلة صالح سليم"، فيما أوضحت الأخيرة أنهم "كانوا يريدون زواجها بالفنان هشام سليم"، لكنها لم توافق وكانت تريد أن تتزوج خالد سليم (زوج الفنان يسرا)، مؤكدة أنه عاقل ورزين وجذاب جدا.

كما كشفت شيرين رضا عن الجانب الآخر من شخصيتها، قائلة إن القراءة هوايتها المفضلة، موضحة أنها تقرأ 6 جرائد يوميا كحد أدنى، مشيرة إلى أن والدها محمود رضا كان يقرأ لها دائما وهو السبب في عشقها للقراءة متبعة أسلوب القراءة السريعة.

يذكر أن شيرين رضا تزوجت مرتين إحدى المرتين كانت من الهضبة عمرو دياب في تسعينيات القرن الماضي وأثمر زواجهما عن ابنة هي نور قبل أن يقع الانفصال بينهما.

وكانت نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا، أعلنت خطوبتها مؤخرا عبر صفحتها بموقع إنستجرام، حيث نشرت صورا لها مرتدية دبلة الخطوبة، وأخرى لخطيبها وهو يركع أمامها في لقطة رومانسية وهو يقدم لها الخاتم، وعلقت: "حب حياتي فاجأني بهذا العرض".


خطيب نور عمرو دياب يدعى كيران وودورد، وهو بريطاني الجنسية وغاني الأصل، ويعمل مدرب لياقة بدنية.

جدير بالذكر أن شيرين رضا، تنتظر عرض أكثر من فيلم منهم "قمر 14" مع خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وغادة عادل، ومن المقرر أن يعرض في مهرجان الجونة السينمائي، بالإضافة إلى فيلم "تحت تهديد السلاح" التي تستكمل تصويره في الوقت الحالي ويشاركها البطولة حسن الرداد ومي عمر.


 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي