"الشوط الثاني " يلا شوت مشاهدة مانشستر يونايتد ويونج بويز بث مباشر اليوم 14-9 دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد ويونج بويز
مانشستر يونايتد ويونج بويز

ينطلق الآن الشوط الثاني من المباراة الأولى في دوري الأبطال 2021 ، حيث يلتقي فريق مانشستر يونايتد ضد يونج بويز ونقدم لكم بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا اليوم.

ينطلق الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز ، وانتهى الشوط الأول بنتيجة إيجابية لليونايتد عن طريق لاعبه الكبير رونالدو ، وتحصل اليونايتد على بطاقة حمراء للاعبه وان بيساكا بنهاية الشوط الأول مما اضطر بالمدير الفني بإخراج سانشو من خط الهجوم والدفع بديوغو دالوت في خط الدفاع.

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز

تقام المباراة علي استاد سويس وانكدورف ملعب يونج بويز ، ويحل اليونايتد ضيفا ثقيلا على يونج بويز في المباراة الأولى من دوري المجموعات ويقام أيضا في نفس التوقيت مباراة إشبيلة وريد بول سالزبورغ ، ويمتلك الفريق حالياً لاعبين كبار ذات خبرة عالية في البطولات الأوروبية خاصة بعد انضمام كريستيانو رونالدو قادما من انتر ميلان الإيطالي.

 

يشهد لقاء اليوم الحضور الأول لرونالدو بقميص اليونايتد في دوري أبطال أوروبا ، والذي استطاع في ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل بتسجيل هدفين ، أيضا سانشو المنضم من بروسيا دورتموند ، وفاران المنضم من ريال مدريد الاسباني، ويرغب سولشاير بتقديم نتيجة إيجابية في المباراة الأولى له اليوم بالنسخة الجديدة من دوري الأبطال .

بث مباشر مباراة اليونايتد اليوم

في الجانب المقابل نادي يانج بويز سيكون في مهمة صعبة نسبياً أمامه خصوصاً ، حيث يلتقي ويصطدم في المباراة الأولى بخصم كبير وقوي بحجم نادي مانشستر يونايتد فهو يرغب بأن يخرج بأقل ضرر، سيغيب عن صفوف فريق يونج بويز لاعب الوسط المخضرم فابيان لوستنبرغر والمهاجم الكاميروني جان بيير نسامي والمهاجم الشاب جويل مونتيرو، ويرغب الفريق السويسري علي الأقل بنقطة من تعادل عندما يستضيف الفريق علي أرضه فهو عامل قد يبدو جيد نسبياً لديه لإستغلاله.

 

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ويونج

البطولة: دوري أبطال أوروبا

يوم المباراة : الثلاثاء 14 / سبتمبر / 2021

القنوات الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium

موعد المباراة: 7:45 مساء بتوقيت السعودية . (GMT 2+) .

موعد المباراة: 6:45 مساء بتوقيت  مصر (GMT 3+).