بث مباشر.. لمانشستر يونايتد ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمانشستر يونايتد ويونج بويز، في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت القاهرة ، على ملعب سويس وانكدورف، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز والقنوات الناقلة

يتطلع مانشستر يونايتد إلى تحقيق بداية مثالية في موسم 2021-22 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عندما يواجه يونج بويز في سويسرا على ملعب سويس وانكدورف مساء الثلاثاء 14-9-2021.

وسيدخل الشياطين الحمر المباراة بعد فوزهم 4-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ، بينما تغلب يونج بويز على زيورخ 4-0 في الدوري السويسري في مباراتهم الأخيرة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز والقنوات الناقلة

تنطلق قناة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت القاهرة على أن تبدأ في الرياض العاصمة السعودية في تمام الساعة الـ 7:45 والثامنة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت أبو ظبي عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium.

فاز يونغ بويز بالدوري السويسري للمرة الخامسة عشرة في الموسم الماضي ، مما جعلهم يتأهلون تلقائيًا إلى الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أوروبا ، مما يعني أنهم اضطروا إلى لعب الكثير من كرة القدم بالفعل في مسابقة هذا الموسم للتقدم إلى هذه المرحلة.

ولمشاهدة مانشستر يونايتد ويونج عن طريق خدمة البث المباشر التي نقدمها تابع من هنا.

في الواقع ، شارك الفريق السويسري بالفعل في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، متغلبًا على سلوفان براتيسلافا ، سي إف آر كلوج وفيرينكفاروس ليبلغ دور المجموعات للمرة الثانية فقط ، مع مشاركتهم السابقة في مسابقة 2018-2019.

لا مفر من حقيقة أن يونج بويز ليس لديهم خبرة بشكل لا يصدق في هذا المستوى ، في حين أنهم فازوا بواحدة فقط من مبارياتهم الثمانية السابقة ضد الخصم الإنجليزي ، لكن البداية القوية لهم في الدوري 2021-22 جديرة برفع معنوياتهم أمام اليونايتد.

في غضون ذلك ، سيدخل مان يونايتد مباراة يوم الثلاثاء بعد فوزه بنتيجة 4-1 على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين في أول ظهور له مع النادي ، في حين كان برونو فرنانديز وجيسي لينجارد أيضًا في قائمة الهدافين. أداء قوي في أولد ترافورد.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز

حقق فريق أولي جونار سولشاير أيضًا بداية قوية للموسم ، حيث حصد 10 نقاط من مبارياته الأربع في الدوري ليحتل الصدارة ، وسيكونون مصممين على اقتناص ثلاث نقاط في دوري أبطال أوروبا.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــا

تشكيلة يانج بويز المتوقعة ضد مان يونايتد:

فون بالموس هفتى ، كامارا ، زيسيجر ، جارسيا ؛ فاسناخت ، سييرو ، إيبيشر ، نجاماليو ؛ إليا ، سيباتشو.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد يانج بويز المتوقعة اليوم:

دي خيا وان بيساكا ، فاران ، ماغواير ، شو ؛ فريد ، بوجبا ؛ غرينوود ، فرنانديز ، سانشو ؛ رونالدو.