سيدة ترفض التقاعد وتستمر 95 عاما في نفس الوظيفة

السيدة فيريجينا
السيدة فيريجينا

في واقعة غريبة من نوعها اذهلت العالم وتعتبر عظة للجميع في عملهم أنهم يحاربون البعض للحصول على مكانة لايستحقونه أو زيادة في المرتب أو منصب أكبر، وقليل من الأشخاص في الوقت الحالي يعمل من أجل حبه وشغفه الذي لا ينقطع في عمله، ولكن سيدة أمريكية أذهلت الجميع حينما رفضت التقاعد وفضلت الإستمرار في العمل حتى بعد تجاوزها الـ 100 عام.

وحسبما نشرت صحيفة «ديلي ستار»، البريطانية، فإن سيدة أمريكية بالغة من العمر 101 عام، من ولاية مين الأمريكية، أذهلت المواطنين بعد علمهم بأنها تعمل في الصيد منذ أن كان عمرها 6 سنوات . 

وذكرت الصحيفة، أن السيدة فيرجينيا بالغة من العمر حاليا 101 عام، وتعمل مع أبنائها البالغين من العمر، 78 و80 عام في مهنة الصيد، ورفضت أكثر من مرة فكرة التقاعد والإستغناء عن العمل. 

وقالت السيدة فيريجينا، أنها تعمل في تلك المهنة منذ نعومة أظافرها مهما كانت صعوبات الحياة، فقد كانت ترى أن حياتها تتمثل في ذلك العمل، ولم تكترث لأمر تقدم العمر بها فهي لم تفقد شغفها يوما بعملها . 

ويذكر  أن السيدة فيريجينا رفضت أيضا أن تعمل في مهنة آخرى، وأشارت إلى أنها لن تترك مهنتها إلا إذا توفت، وترى أن الإنسان يجب أن يعمل حتى و إن خارت قواه فإن العمل يحيي الطاقة في العظام. 

اقرأ أيضا | سر هروبه للغابة .. صديق طرزان يروي تفاصيل حياته