لقي عامل مصرعه، اليوم الثلاثاء، بعد إصابته بصعق كهربائي، بقرية الشيخ علي شرق بدشنا شمالي قنا.
تلقى اللواء مسعد أبوسكين مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة عمليات المحافظة، بمصرع شهاب عبد الفتاح سمري ، 51 عاما من ناحية الشيخ علي بدشنا، بعد إصابته بصعق كهرباء اثناء توصيل لمبة داخل منزله.
اقرأ أيضا| هارب من حكم بالمؤبد يسلم نفسه لنيابة قنا الكلية
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





