مروان محسن يستفز جمهور الأهلي

مروان محسن
مروان محسن

كشف مصدر مقرب من اللاعب مروان محسن مهاجم النادي الأهلي السابق أنه يرفض العروض المقدمة إليه من أندية فاركو وفيوتشر إف سي وكذلك المقاولون العرب، وعقد جلسة مع مسئولين من نادي بيراميدز للانتقال إلى الفريق في الموسم المقبل.

 

وكان النادي الاهلي قد وجه الشكر إلى مروان محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي، برحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

 

وتابع المصدر أن اللاعب تواصل عبر وكيله تامر النحاس مع مسئولي نادي بيراميدز للانتقال إلي الفريق السماوي في الموسم الجديد ورغم وجود تحفظ من جانب نادي بيراميدز بشأن ضم مروان محسن، إلا أن اللاعب جدد رغبته في اللعب للفريق السماوي، حيث سبق وعرض نفسه على النادي قبل رحيله عن الأهلي بعدة أشهر قليلة.

 

وفي سياق آخر يعيش الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، حالة من الاستياء والغضب بعد تلقيه صدمة قوية بعد تأكد إصابة الوافد الجديد بيرتسي تاو في العضلة الضامة، حيث كشفت قناة الأهلي تفاصيل إصابة اللاعب مؤكدة أنها جاءت أثناء مشاركته في معسكر منتخب بلاده البافانا بافانا أفريقيا في المعسكر الأخير وفقًا للأجندة الدولية من الاتحاد الدولي «فيفا».

وذكرت قناة الأهلي، أن أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول أكد أن بيرسي تاو كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة منذ يوم 3 سبتمبر الجاري، وحصل على مسكنات من قبل الجهاز الطبي لمنتخب جنوب إفريقيا، ليتمكن من المشاركة في المباراة الأولى بالتوقف الدولي مع جنوب إفريقيا، ونفس الشيء في المباراة الثانية، ولكن بعد وصول اللاعب إلى مصر تم توقيع الكشف الطبي عليه واتضح وجود مزق في العضلة الضامة وتجمع دموي.

وتابعت قناة الأهلي، أنه تم حقن تاو بالبلازما وتحديد برنامج تأهيلي للاعب حيث أنه مصاب منذ 10 أيام تقريبا يعاني من المزق، وبالتالي سيكون بحاجة للعلاج خلال فترة من 3 إلى 4 أسابيع قبل أن يكون جاهز من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق.

ويخضع «تاو» لبرنامج تأهيلي خلال فترة غيابه من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث يعد غيابه ضربة قوية للجهاز الفني بقيادة موسيماني، حيث يعد من أبرز العناصر التي يعول عليها من الصفقات الجديدة.


وبذلك تأكد غياب بيرسى تاو عن مباراة السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش والمقرر لها يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد برج العرب، وكذلك باقي مباريات المارد الأحمر فى كأس مصر حيث حدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام ‏الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.‏


وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور ‏الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد.‏

اقرأ أيضا | الليلة.. احتفالية الأهلي بالتتش لتكريم فريق الكرة بعد التتويج بالنجمة العاشرة

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي