لميس الحديدي: أدوار جورج قرداحي تغيرت مع تولي المسئولية

لميس الحديدي وجورج قرداحي
لميس الحديدي وجورج قرداحي

علقت  الاعلامية لميس الحديدي على عقد  الحكومة اللبنانية الجديدة، اليوم الاثنين، أولى جلساتها، في القصر الجمهوري برئاسة الرئيس ميشال عون.

وقالت: "الحكومة بدأت أولى إجتماعتها اليوم ونتمنى لها التوفيق في مهامها ووجود الاعلامي جورج قرادحي في منصب وزير الاعلام هو خبر سعيد لنا جميعاً  كونه زميلاً إنتقل من مقعد الاعلام إلى مقعد الحكومة والمسؤولية".

وأضافت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المُذاع على شاشة "ON": "هنا الادوار تختلف والقبعات تختلف مع تغير المقاعد فهو الآن في موقع المسؤولية.. فهذه الحكومة جاءت بعد عام  كامل من فراغ حكومي ومشاورات والتحديات أمامها كبيرة حيث تشهد لبنان أزمة إقتصادية  كبيرة على مدار 13 شهراً".

وتساءلت لميس الحديدي قائلة: هل ستكون حكومة لبنان الجديدة إنقاذ أم حكومة إيقاف للانهيار؟.

يذكر أن ميشال عون ورئيس الحكومة، نجيب ميقاتي، قد وقعا مرسوم تشكيل الحكومة وذلك بعد أكثر من شهر على تكليف ميقاتي عقب اعتذار سعد الحريري عن القيام بهذه المهمة، حيث اعتبر رئيس مجلس الوزراء الجديد أنه "يتعين عليه اتباع منهجية حكومية وسياسية جديدة، عنوانها استعادة العلاقات مع كل الدول، وخصوصا الدول العربية".

وأعلنت رئاسة الجمهورية اللبنانية أن الرئيس عون والرئيس ميقاتي وقعا مرسوم تشكيل الحكومة الجديدة في حضور رئيس مجلس النواب نبيه بري.