رفع ٦٠٠ حالة إشغال من مقاهي وكافيهات بحي الهرم

 حي الهرم
حي الهرم

شن حي الهرم، في محافظة الجيزة، برئاسة تيسير عبد الفتاح، وإدارة الإشغالات بمشاركة شرطة المرافق بالحي، حملة إشغالات موسعة، على القطاعات بشوارع، "اللبيني هرم، والمجزر الآلي، وشارع مسجد التوحيد، فتحي شرابي، المنشيه، وميدان الساعه، وشارع أسامه أبو عميره، ونبيل طه، وكفر طهرمس، والمريوطيه فيصل".

اقرأ ايضا| «يا فرحة ما تمت».. القمامة تعود لترعة المريوطية و«التوك توك» يسيطر على المنطقة

  استهدفت الحملة رفع كافة التعديات والاشغالات على حرم الطريق ورفع كافة الإشغالات من المقاهي المخالفة للتعليمات والتي تقدم خدمة الشيشه للزبائن مخالفا بذلك قرار رئيس مجلس الوزراء ورفع إشغالات المحلات وفروشات الباعة الجائلين والتحفظ على عدد كبير من الشيش والقضاء نهائيًا على المظاهر العشوائية والمخالفات، والتي تسئ إلى المظهر الحضاري.


 وأسفرت الحملة عن ضبط ومصادره "٤٤٨ " كرسي متنوع وعدد "١١٥" قلب شيشه و"٣٣" حالة إشغال متنوعة مابين ثلاجات واستاندات وفاترينات وعربات لباعة جائلين وتروسيكلات وتم مصادرة المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم.

جاء ذلك في إطار تعليمات اللواء احمد راشد محافظه الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بشأن الاستمرار بشن الحملات بصفة دورية للقضاء على جميع المظاهر العشوائية والمخالفات والتعديات والإشغالات بالأحياء والمراكز والمدن.