إنشاء مكتبي بريد بإدارتي «مرور إسنا والقرنة» لتسهيل الإجراءات على المواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلن أنسى نظير مدير المبيعات وخدمة العملاء بالإدارة العامة لمنطقة بريد الأقصر أنه جارى العمل بالتنسيق مع إدارة مرور الأقصر لتوفير مكتبى بريد فى إدارتى مرور إسنا والقرنة للتسهيل على المواطنين إجراءات إنهاء أعمال التراخيص.

موضحاً أنه يتواجد مكتب بريد بإدارة مرور مدينة الأقصر يتم تقديم كافة الخدمات التقليدية والمستحدثة من خلاله لكل رواد إدارة المرور .

اقرأ أيضا|انجاز جديد لمصر:قرية حسن فتحي تعود للحياة بعد أكثر من 70 عام |صور


وأشار نظير الى انه فى الآونة الأخيرة تم تحديث كافة خدمات مكاتب البريد بالمحافظة والتى يبلغ عددها ٩٧ مكتب موزعة على مراكز ومدن المحافظة وذلك من خلال تفعيل منظومة مصر الرقمية و خدمة ال easy box بالأضافة الى توافر ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة بالبريد المصرى موزعة على مراكز المحافظة بما يسهل على المواطنين التعامل مع حسابات التوفير و صرف المعاشات و غيرها.


مؤكداً انه فى حال وجود اى شكاوى تم تفعيل خدمة تلقى الشكاوى الخاصة بمواطنى الاقصر عبر الواتس اب على رقم ٠١٢٧٥٢٦٠٧٥ وذلك لسرعة حل المشاكل التى قد تواجه المواطنين فى اى مكتب بريد.


جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتطوير منظومة العمل بمكاتب البريد على مستوى المحافظة بهدف تقديم الخدمات والتعامل المباشر مع المواطنين بشكل لائق وميسر.