أفراح أهلاوية في الجزيرة احتفالا بـ«العاشرة»

■ الخطيب
■ الخطيب

تنفجر الليلة  الأفراح والليالى الملاح المؤجلة فى القلعة الحمراء احتفالا بالتتويج بدورى الأبطال الأفريقى للمرة العاشرة فى تاريخه بالثامنة من مساء اليوم، وسيقام حفل كبير لتكريم فريق كرة القدم بالنادى بعد تحقيق هذا الإنجاز التاريخى.


ويستعد مقر الأهلى بالجزيرة للظهور بنيولوك لاستقبال محبيه وعشاقه فى ليلة يتمناها الجميع غير عادية ،  خطط المجلس الأحمر للحدث والاجتماعات التى لم تنقطع خلال الأيام الأخيرة للتجهيز للحدث بعدما تحول النادى إلى خلية نحل واستعرض محمود الخطيب رئيس النادى مع اللجنة المنظمة التصورات المقترحة للاحتفالية والأبطال المكرمين وشدد على الظهور فى أفضل صورة .


ووجه مجلس إدارة النادى الأهلى الدعوة إلى لفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية وقيادات النادى ونجوم الأهلى القدامى لحضور الاحتفالية.
ويتضمن الحفل الذى تسببت ارتباطات الفريق المُتتالية فى تأجيله أكثر من مرة ، العديد من الفقرات المهمة والمتنوّعة والتى تم الإعداد لها بما يليق بهذه المناسبة التاريخية،   وهناك مفاجآت سارة فى يوم الفرحة أعدها مجلس الإدارة للحضور رغم التحفظ على التفاصيل .


كما حرص النادى على التشديد على الاجراءات الاحترازية ومراعاة كل التفاصيل وتعقيم المقر بشكل جيد جدا خوفا من كورونا .
على جانب آخر خاض فريق الكرة الأول بقيادة موسيمانى أول مواجهاته الودية أمس مع بتروجيت على ملعب التتش بالجزيرة ، وذلك ضمن استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة ، التى تتضمن مباراة كأس السوبر المصرى أمام طلائع الجيش المقرر لها ‏‏21 من الشهر الحالى على استاد الجيش ببرج العرب.. ومن المقرر أن يخوض الأهلى ، مباراته الودية الثانية على ملعبه بعد غد الخميس أمام المقاولون العرب، ويسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، لاستغلال المباراتين الوديتين فى الاطمئنان على جميع اللاعبين استعدادا للمواجهات الرسمية المقبلة ، ومنح الفرصة للصفقات الجديدة، التى انضمت لصفوق الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية .
واستعاد الأهلى قوته الضاربة بعودة الدوليين وشهد مران الأهلى أمس انتظام اللاعبين بعد انتهاء فترة ‏الراحة التى حصلوا عليها عقب عودتهم من الجابون وانتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، الذى ‏خاض لقاءى أنجولا والجابون فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022..‏


ومن المقرر أن  يدخل الأهلى معسكرًا مغلقا بالإسكندرية بداية من الخميس المقبل  عقب المباراة  الودية الثانية أمام المقاولون العرب حتى موعد مباراة ‏إنبى فى دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجارى على استاد ‏الإسكندرية.