اجتماع فريق خبراء مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

اجتماع فريق الخبراء المعني بمؤشرات الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات
اجتماع فريق الخبراء المعني بمؤشرات الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات

انطلقت اليوم الاثنين، فعاليات الاجتماع الثاني عشر لفريق الخبراء المعني بمؤشرات الاتصالات/ تكنولوجيا المعلومات، والذي يعقد على مدار يومي 13 و14 سبتمبر عبر الإنترنت.

ينظم الاجتماع مكتب تنمية الاتصالات التابع للاتحاد الدولي للاتصالات، وتشمل المواضيع التي ستناقش أثناء الاجتماع مؤشرات تكنولوجيا الجيل الخامس (بالتركيز على اعتمادها وعلى المشتركين)، وتطبيقات الخدمات المتاحة بحرية على الإنترنت، والخدما

ويعقد اجتماع EGTI بالتعاقب مع الاجتماع التاسع لفريق الخبراء المعني بمؤشرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات Househol d (EGH) ، والذي سيعقد أيضًا في 16 سبتمبر 2021، وستعقد جلسة مشتركة بين EGTI-EGH في 15 سبتمبر 2021.

واجتماعات EGTI مفتوحة لجميع أعضاء الاتحاد والخبراء في مجال إحصاءات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وجمع البيانات، سيكون الهدف من الاجتماع الثاني عشر لفريق EGTI هو فحص المساهمات الواردة من أعضاء منتدى المناقشة عبر الإنترنت الخاص به خلال فترة العمل الحالية ، بهدف الانتهاء من البنود قيد المناقشة.

وستعرض نتائج المناقشات في الندوة العالمية الثامنة عشرة لمؤشرات الاتصالات / تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (WTIS).

تشمل الموضوعات التي ستتم مناقشتها خلال اجتماع EGTI ، مؤشرات الجيل الخامس للاتصالات 5G (مع التركيز على التبني والمشتركين) وتطبيقات أعلى (OTT) وخدمات تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول (بالاشتراك مع فريق الخبراء المعني بمؤشرات الأسر المعيشية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات).