توزيع كروت تكافل وكرامة على 161 ألف مواطن بالشرقية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم الإنتهاء من توزيع 1320 كارت فيزا تكافل وكرامة على المستحقين والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الإجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر إحتياجاً وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

وأضاف المحافظ، أن عملية التوزيع تمت من خلال 19 إدارة إجتماعية بنطاق المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي، مشيراً إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين، وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره.

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التي شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

وصرح عبدالحميد الطحاوي، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، أنه تم الإنتهاء من توزيع  17 كارت فيزا تكافل، و 1303 كارت فيزا كرامة، وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهما وتسليمها للمستحقين من خلال 19 إدارة اجتماعية بنطاق المحافظة، ليصل إجمالي عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلى 161 ألفًا و205 مستفيد، مقسمين إلى 81 ألفًا و261 مستفيد تكافل و 79 ألفًا 944  مستفيد كرامة.

اقرأ أيضا: قافلة سكانية شاملة بقرية كفر داود بوادي النطرون