أول تصريح من عريس بورسعيد بعد حضور المحافظ لحفل زفافه

محافظ بورسعيد يستجيب لشاب لحضور حفل زفافه
محافظ بورسعيد يستجيب لشاب لحضور حفل زفافه

السيد رزق 

أكد المهندس عادل إبراهيم - صاحب دعوة المحافظ لحضور حفل زفافه  في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم .. اليوم - عقب استجابة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لحضور زفافه بأحد قاعات الأفراح بشارع ٢٣ يوليو ببورسعيد.. ان تلك الاستجابة العاجلة تعد بداية جديدة لتوطيد العلاقة بين المسئولين والمواطنين وخاصة أن هذه الدعوة دون انتظار اي مقابل.. مشيرا انه لم يسبق له أن حصل على أي منفعة خاصة أو شخصية من المحافظ أو غيره من المسئولين ولا يطمح إلى ذلك وليس من هدفه في تلك الدعوة التي وجهها للمسئولين.


أوضح أنه صاحب الفكرة التي ولم يستوحيها من أحد الأفلام أو الأعمال الفنية، وخاصة أنه ليس عنده وقت لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات وإنما تقدم لهم بالدعوة لأنهم كبراء المحافظة وهي فكرته وعرضتها على شريكة حياتي فلم تمانع وتلي ذلك كل ما حدث بعد ذلك.

اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شارع ٢٣ يوليو تمهيدًا للافتتاح ساحة مصر

وأشار أنه قد كتب في نص الدعوة «أنا بحب اللواء عادل الغضبان وأمنيتي إنه يحضر فرحي وليا عظيم الشرف.. فبمجرد إرسالها بالايميل من خلال شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.. فقد استجاب المحافظ وشعر  بمشاعر جميلة لاول مرة لي واحس ب سعادة غامرة وشعور غير مسبوق..ويتمني أن تكون بداية لتوطيد العلاقة بين المسئولين والمواطنين وان تكون بداية لعمل أفراح جماعية لغيره من الشباب بالمحافظة.