معين الشعباني: وافقتُ على تدريب المصري رغبة في تحدى الأهلي والزمالك

معين الشعباني
معين الشعباني

أكد التونسي معين الشعباني، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، أن رغبته في التحدي هو سبب التوقيع مع الفريق البورسعيدي، مشيرا إلى أنه سيحاول ترك بصمة كبيرة مع المصري.

وقال معين الشعباني، في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «بدأت مجال التدريب في سنِ مبكرِ، وهو ما جعلني أصل إلى الترجي التونسي وأحقق البطولات على مستوى تونس والقارة الأفريقية».

وأضاف الشعباني: «وافقت على تدريب المصري لأني أرغب في التحدى مع الأهلي والزمالك وبيراميدز والمنافسة على البطولات، كما أنني متعود على الضغط الجماهيري لأني دربت الترجي التونسي وأكثر ما نحتاجه في الفترة الحالية الهدوء والتركيز لتحقيق آمال الجماهير البورسعيدية».

وتابع: «أحتاج وقت للجلوس مع اللاعبين والتعرف على قدراتهم قبل طلب التعاقد مع اللاعبين، والتفاوض كان سلسًا؛ لأن هدفنا كان واحد وهو قبول التحدى والمصلحة واحدة».

وواصل: «سأحاول أن أترك بصمتي على الدوري المصري، الذى يعد من أقوى الدوريات في أفريقيا، واللاعبون التوانسة تركوا أثرًا إيجابيًا في الأندية التي يلعبون لها، وسأحاول أن أترك بصمتى مع الجهاز الفني».

يذكر أن النادي المصري البورسعيدي، أعلن التعاقد رسمياً مع المدير الفني التونسي معين الشعباني ليتولى تدريب الفريق البورسعيدي بداية من الموسم المقبل.

ويضم الجهاز الفني لنادي المصري كل من معين الشعباني مدير فني ومجدي تراوي كمدرب عام، بالإضافة إلى تواجد معد بدني ومحلل فني في جهازه.

وقاد الشعباني الترجي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين في 2018 و2019، قبل أن يرحل مع نهاية الموسم الماضي.