أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعليماته، بالاستجابة الفورية لشكوى المواطنين بشارع زغلول بمنطقة مشعل بنطاق حي الهرم ، وتحديدًا المواطنين سكان شارع زغلول بمشعل بنطاق حي الهرم ، من تراكم القمامة بالشارع.
اقرأأيضا|حملة تجميل ونظافة وغسيل الممشى السياحي بشوارع الطالبية
و أفاد مدير نظافة قطاع الهرم، بأنه بالمتابعة الميدانية، تم الدفع بعدد « ١ لودر» و٢ سيارة نصف نقل وسيارة مكبس وعمال نظافة وذلك لأعمال النظافة والتجريد ورفع المخلفات وتفريغ الصناديق بشارع زغلول بمشعل بنطاق حي الهرم ، وتم نظافة المنطقة لمتابعة أعمال النظافة اليومية بالمنطقة بصفة مستمرة .
وقد تم التنبيه على الشركة القائمة بأعمال النظافة بالشارع للقيام بأعمال النظافة على أكمل وجه .
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، الأستاذ شفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة ، بشـأن رفـع كفـاءة النظـافـة ورفع المخلفات بالشوارع الرئيسية والفرعية وميادين المحافظة .



محافظ البحيرة: تزايد في معدلات توريد القمح المحلي والكميات المستلمة 410 آلاف طن
مقام على مساحة 3900م.. محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء الكلاب الضالة
محافظ المنيا يتابع منظومة الحملة الميكانيكية ويوجه برفع الكفاءة





