ناقد رياضي: حسام  البدري يتعامل بمنطق الحب والكره مع اللاعبين

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

قال عثمان ابراهيم ، الناقد الرياضي ، إن اللجنة الثلاثية، التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس أحمد مجاهد أعلن إقالة المدير الفني للمنتخب حسام البدري، الذي رفض تقديم إستقالته، وذلك بعد التعادل مع منتخب الجابون في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2022 الذي قاد الفريق في 10 مباريات حقق فيهم 6 انتصارات و4 تعادلات ولم يشهد الفراعنة أي هزيمة تحت قيادته.

  وأضاف" ابراهيم " خلال  تصريحات تليفزيونية ،  أن حسام  البدري يتعامل بمنطق الحب والكره مع اللاعبين، مضيفا أنه الكابتن تسبب في أزمة نفسية للاعب محمود تريزيجيه، وافتعل أزمات مع محمد صلاح ومحمد النني وآخرين ، مشيرا الى أن البدري رفض الاستقالة من تدريب منتخب مصر، لافتاً إلى أنه كان يريد الإقالة ليحصل على قيمة الشرط الجزائي.

وتابع :" من أهم الاسباب التى دعت لإقالة حسام البدرى من تدريب المنتخب الوطنى ، عدم وجود معسكرات بشكل منتظم وعدم إقامة مباريات ودية  لمدة سنتين بين مباريات الفرق والمنتخبات، وأنه رغم الأداء الذي ينتقده الجميع فقد حقق نتائج جيدة وكل مباراة يكون لها ظروف وحسابات تختلف عن الأخرى.

وقاد حسام البدري الفراعنة في تصفيات كأس أمم إفريقيا لعب منتخب مصر مع البدري 4 مباريات، حقق خلالها الفوز على كل من توجو ذهابا وإيابا وجزر القمر، وتعادل مع كينيا ذهابا وإيابا وأيضا مع جزر القمر، ليتصدر المجموعة ويتأهل للمسابقة ، أما في تصفيات كأس العالم، فقد حقق المنتخب المصري الفوز على أنجولا وتعادل مع الجابون  

 ورفض حسام البدري تقديم استقالته بناء على طلب رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد لأنه لم يتعرض إلى أي خسارة طوال مبارياته مع المنتخب الوطني. ورأى أنه عانى من صعوبات كثيرة خلال فترة تواجده على رأس جهاز المنتخب الأول كما أن لاعبي المنتخب كانوا يعانون من إرهاق شديد بسبب كثرة المباريات التي خاضها اللاعبين خلال الموسم.

أقرا ايضا   ناقد رياضي: إقالة البدري بسبب الضغوط الجماهيرية