سيولة مرورية بشوارع الجيزة وسط انتشار أمني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الحركة المرورية، صباح اليوم الأحد، سيولة مرورية بطرق ومحاور محافظة الجيزة، وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث أي تكدسات والحد من حدوث حوادث الطرق.

وانتظمت حركة سير السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، من ميدان الجيزة متجها إلى مناطق حتي الوراق وانسابت حركة المرور بأعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وأعلى كوبرى أكتوبر وبميدان لبنان وشارع السودان مرورا بشارع أحمد عرابي. 

كما شهدت أعلى محور صفط اللبن للقادم والمتجه من مناطق الطريق الدائري باتجاه مناطق جامعة القاهرة وشارع السودان سيولة مرورية.

كما شهدت كوبري 6 أكتوبر في الاتجاهين القادم من القاهرة و المتجه  من الجيزة، استقرار وسيولة في حركة السيارات كما شهدت منطقة العجوزة في الإتجاه شارع السودان و ميزان الكيت كات و الوراق سيولة مرورية .

كانت الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء محمد نصر لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة طالبت  قائدي السيارات، بالالتزام بتعليمات رجال المرور واتباع الإرشادات المرورية؛ حفاظًا على سلامتهم.

وتُتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مُراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لتذليل أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.