شن حي جنوب الجيزة، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، و إدارة المرافق وقطاع النظافة أعمال تطهير الصرف الصحي بشارعي عبد الظاهر ساقية مكي، و عبود الزمر.
اقرأ أيضا|غلق جزئي بشارع الملك فيصل بالجيزة لمدة ٣ أيام ابتداءً من صباح الجمعة
كما قام قطاع النظافة بالأعمال اليومية بتجريد ورفع القمامة من منطقة العاشر بشارع البحر الأعظم.
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بالاستمرار في أعمال تطهير بالوعات الصرف الصحي بمدن وأحياء ومراكز المحافظة.



فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





